الشروط والأحكام العامة للبيع
الموقع: WWW.DECATHLON.EG
الإصدار: فبراير 2018
البنود:
1. أوامر
2. التوافر
3. السعر وطرق الدفع
4. الاحتفاظ بحق الملكية
5. الإلغاء
6. التسليم
7. الضمانات
8. المسؤولية
9. أحكام متنوعة
10. مركز العلاقات مع العملاء
11. مكابح الدراجة
البنود:
تنطبق شروط وأحكام البيع العامة هذه على موقع www.decathlon.eg ("الموقع الإلكتروني") ، الذي ينتمي إلى شركة Decathlon Sports Egypt ltd التي يقع مكتبها المسجل في الوحدة 1 في الوحدة رقم A1-07-10 ، الطابق الأرضي ، المدينة مركز الماظة، حي الملتقى العربي، الماظة، القاهرة.
رقم ضريبة القيمة المضافة: 528-245-120
يتم إدخال الشروط والأحكام العامة للبيع ("الشروط والأحكام العامة للبيع") حصريًا بين Decathlon وأي شخص يطلب منتجات و / أو خدمات (يُشار إليها إجمالاً باسم "المنتجات") على موقع الويب ("المستخدم" او انت"). لأغراض هذه الاتفاقية ، يُشار إلى المستخدم و Decathlon معًا باسم "الأطراف".
يؤكد المستخدم أنه بلغ سن الرشد أو أنه حصل على إذن الوالدين ولديه الأهلية القانونية لإبرام عقد وتقديم طلب على الموقع.
باستخدام موقع الويب ، فإنك تقبل أيضًا:
سياسة حماية البيانات وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والتي تنطبق على جميع المعلومات المقدمة إلينا عبر الموقع الإلكتروني والتي قد يتم جمعها أثناء هذه العملية بموجب القوانين السائدة. يمكن الوصول إلى السياسة على صفحة الإنترنت التالية: https://www.decathlon.eg/personal-data-and-cookies ؛
يمكن الوصول إلى الشروط والأحكام العامة لاستخدام الموقع على صفحة الإنترنت التالية: https://www.decathlon.eg/general-terms-of-use؛
الشروط والأحكام المطبقة هي تلك المطبقة على الموقع في تاريخ تقديم الطلب على الموقع. يجوز تعديل هذه الشروط والأحكام. قد يتم الوصول إليها من موقع الويب في أي وقت وتكون لها الغلبة على أي إصدار آخر أو أي مستند متضارب آخر. لديك خيار طباعته بحيث يمكنك الرجوع إليه في وقت لاحق.
1: الأوامر
يتطلب تقديم طلب على موقع الويب أولاً إنشاء حساب عميل وفقًا لشروط وأحكام استخدام موقع الويب ووفقًا للقوانين السائدة بشأن معالجة البيانات الشخصية. للتسجيل ، يتعين على المستخدمين إكمال جميع الحقول الإلزامية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ("بيانات الاعتماد") ، في نموذج التسجيل المتاح على الصفحة التالية من موقع الويب: https: // www .decathlon.eg / customer / account / create. لن نتحمل المسؤولية إذا لم نتلق طلبًا أو إذا تم إرسال معلومات غير صحيحة إلينا ، سواء عن قصد أو عن غير قصد.
هناك عدة مراحل لتقديم طلب على الموقع:
أنت تملأ سلة المنتج الخاصة بك ،
أنت تعرف نفسك باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك ،
اخترت طريقة التسليم الخاصة بك ،
اخترت طريقة الدفع الخاصة بك ،
أنت تؤكد أنك توافق على هذه الشروط والأحكام عندما تؤكد طلبك أخيرًا ،
أنت تقدم طلب الدفع الخاص بك ،
تتلقى رسالة بريد إلكتروني من موقع الويب تقر باستلام طلبك ، وهذا لا يعني أنه تم قبول طلبك ، ولكنه يعني أنك توافق على دفع ثمن طلبك إذا قبلناه.
ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من الموقع لتأكيد طلبك. إنشاء بريد إلكتروني لتأكيد الطلب يعني أن الموقع قد قبل طلبك ، والذي سيشكل بعد ذلك عقد البيع بين الطرفين.
2: التوافر
تنطبق عروض المنتجات والأسعار الخاصة بنا طالما أنها تظل مرئية على الموقع الإلكتروني ، إلا في حالة توفر عروض خاصة ، وفي هذه الحالة سيتم تحديد فترة الصلاحية على الموقع الإلكتروني. يُنصح بالتحقق من توفر العناصر ، وعند الاقتضاء ، قطع الغيار ، على صفحة معلومات المنتج ذات الصلة.
إذا لم يكن أحد العناصر المطلوبة متاحًا ، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء الطلب ، وفي هذه الحالة سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني ، وتطبيق استرداد.
إذا قمت بتقديم طلب للعديد من المنتجات وكان أحد هذه المنتجات غير متوفر ، فسنبلغك بأنه يتعذر علينا إرسال هذا المنتج. ستتم معالجة بقية الطلب وإرساله إليك بحلول الموعد النهائي المحدد على موقع الويب. قد نعرض أيضًا استبدال العنصر غير المتاح بعنصر مماثل من نفس الجودة ، بموافقتك المسبقة. في هذه الظروف ، إذا مارست حقك في إلغاء الطلب بعد استلام العنصر البديل ، فستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف البريد. ومع ذلك ، يمكنك اختيار إلغاء طلبك بالكامل على الفور ، وفي هذه الحالة يجب عليك إبلاغ قسم خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
3: طرق السعر والدفع
3.1 - الأسعار المعروضة
أسعار المنتجات هي تلك المعروضة على الموقع. وهي مذكورة باليورو بما في ذلك جميع الرسوم المعمول بها في جمهورية مصر. يتم تطبيق أي ضريبة ذات صلة بالسعر المطبق في تاريخ الطلب. قد تتغير الأسعار المعروضة على الموقع الإلكتروني ولكن لن يكون لها أي تأثير على الطلبات التي تم قبولها بالفعل.
أسعار المنتجات المعروضة على الموقع لا تشمل رسوم البريد / الشحن ، ج
مجموعة معينة من الحزم والخدمات الاختيارية الأخرى التي يختارها مستخدم الإنترنت ، والتي ستكون هناك رسوم إضافية عليها. سيتم تضمين أي رسوم إضافية في ملخص طلبك ، والذي يتم عرضه على الشاشة قبل تأكيد الطلب نهائيًا.
جميع المنتجات بأسعار متساوية عبر الإنترنت وفي متاجرنا في جميع أنحاء مصر. إذا كان المنتج المعروض في المتجر أغلى من السعر عبر الإنترنت ، فسنطابق السعر عبر الإنترنت.
يحتوي موقع الويب على عدد كبير من المنتجات وقد يكون صحيحًا ، على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا ، أن بعض المنتجات المدرجة على الموقع الإلكتروني قد تم تسعيرها بشكل غير صحيح. نتحقق بشكل عام من الأسعار كجزء من إجراءات الشحن الخاصة بنا ، بحيث عندما يكون السعر الصحيح للمنتج أقل من السعر المعروض ، نقوم بفاتورتك بالمبلغ الأقل.
3.2 - طرق الدفع
يمكن للمستخدمين الدفع مقابل مشترياتهم عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان (فيزا أو ماستر كارد)
يمكن للمستخدمين أيضًا الدفع مقابل منتجاتهم باستخدام بطاقة هدايا Decathlon أو رصيد المتجر من حسابك.
3.2.1 الدفع عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان
عندما تختار الدفع عن طريق بطاقة الخصم ، سيتم خصم سعر المنتجات والخدمات التي اخترتها من حسابك المصرفي بمجرد اكتمال طلبك ، أو جزء الطلب الذي طلبت إرساله بشكل منفصل ، وجاهزًا للإرسال .
أثناء عملية الدفع ، نطلب من جهة إصدار البطاقة حظر مبلغ أي طلب قبل تحديد العنصر الأول. هذا يعني أنه حتى إذا طلبت عنصرًا ، فسيظهر أنه قد تم إرسال فاتورة إليك مقابل ذلك ، ولكن إذا أبلغنا جهة إصدار البطاقة بإلغاء الطلب ، فسيتم رد الأموال على الفور.
يتم إجراء معاملات الدفع عبر الإنترنت من خلال أنظمة التحقق من الصحة من قبل جهة إصدار بطاقتك. نحن لسنا مسؤولين إذا رفضت جهة إصدار بطاقتك الإذن بالدفع لأي سبب من الأسباب. نلفت انتباهك إلى حقيقة أن جهة إصدار بطاقتك قد تفرض عليك رسوم معالجة أو معالجة عبر الإنترنت. نحن لسنا مسؤولين عن هذه الرسوم.
3.2.2 ضمان الدفع
نحن نضمن أمان مدفوعات البطاقات من خلال إشراك شركة خارجية لمعالجة المدفوعات. يتم إرسال التفاصيل المصرفية الخاصة بك إلى هذه الشركة باستخدام بروتوكول طبقة المقابس الآمنة (SSL) ، مما يؤدي إلى عدم مرورها عبر نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بالموقع الإلكتروني في أي وقت ، ولا يمكن الوصول إليها بواسطة موقع الويب أو موظفيه.
إذا قررت تخزين تفاصيل بطاقتك المصرفية على موقع الويب بحيث لا تضطر إلى إعادة إدخال المعلومات عند إجراء دفعة لاحقة ، فإننا نتعهد بالاحتفاظ فقط بالمفتاح الذي يسمح لك ، جنبًا إلى جنب مع المعلومات الأخرى للدفع مقابل المعاملة ، بينما يستمر تخزين ومعالجة تفاصيل بطاقتك المصرفية من قبل شركة الطرف الثالث.
إذا تم إجراء فحص لمكافحة الاحتيال لضمان أمان معاملات العملاء ، فقد نطلب منك تقديم مستند واحد أو أكثر يحتوي على إثبات لعنوانك و / أو نسخة من بطاقة (بطاقات) هوية صالحة عن طريق البريد الإلكتروني ، قبل تم تأكيد الطلب. سيكون طلبك نهائيًا فقط بمجرد استلام موقع الويب لهذه المستندات وإصدار بريد إلكتروني للتأكيد. في حالة عدم وجود هذه المستندات أو إذا لم تثبت المستندات هويتك وعنوانك بشكل كافٍ ، فإننا نحتفظ بالحق في رفض الطلب.
يحتفظ الموقع أيضًا بالحق في رفض أي طلب في حالة وجود نزاع مستمر بشأن الدفع أو طلب كبير بشكل غير عادي.
من أجل إثبات العلاقات التعاقدية التي دخلنا فيها ، يتم تخزين الطلبات على وسيط موثوق. يمكنك الوصول إلى الطلبات التي قدمتها على موقع الويب بالذهاب إلى "حسابي". في حالة عدم وجود دليل على عكس ذلك ، فإن قواعد البيانات الإلكترونية الخاصة بنا وتلك الخاصة بمزودي الخدمة لدينا والتي يتم الاحتفاظ بها في ظل ظروف أمنية مناسبة ستشكل دليلاً على جميع المعاملات التي تم الدخول فيها بيننا. على أي حال ، نوصي بحفظ البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب.
4: الاحتفاظ بحق الملكية
سنحتفظ بالملكية الكاملة للعناصر التي اشتريتها حتى تفي بجميع التزاماتك ، لا سيما عن طريق دفع السعر الكامل للطلب ، بالإضافة إلى الفائدة عند الاقتضاء.
5: الإلغاء
5.1 حق الإلغاء
لديك فترة 14 يومًا واضحًا من استلام طلبك للإلغاء.
لا تنطبق فترة الإلغاء هذه على:
مشتريات المواد سريعة التلف مثل المواد الغذائية.
شراء تسجيلات الصوت أو الفيديو وتطبيقات برامج الكمبيوتر التي قمت بفك تغليفها.
شراء المنتجات التي يتم إجراؤها وفقًا لمواصفات العميل أو التي يتم تخصيصها بشكل واضح.
سيتم ممارسة حق الإلغاء على نفقتك الخاصة ، وفقًا للشروط والأحكام الواردة أدناه.
5.2 ممارسة حق الإلغاء
انتقل إلى "حسابي" وانقر على "تتبع طلباتي" للحصول على رقم إرجاع يحدد سبب الإرجاع.
يمكنك أيضًا إخطار قرارك بإلغاء هذا العقد عن طريق إرسال إشعار واضح لا لبس فيه إلى العنوان التالي:
- بالبريد: ديكاتلون مصر الوحدة 1 بالوحدة رقم A1-07-10 ، الطابق الأرضي ، وسط المدينة ، حي الملتقى العربي ، الماظة ، القاهرة ، مصر.
- عن طريق التواصل معنا عبر الموقع: https://www.decathlon.eg/contact-
يجب إعادة المنتج إلى العنوان التالي: Decathlon Egypt، Unit 1 in Unit number A1-07-10، Ground floor، city centre almaza، Al Masa Al Arabi District، Almaza، Cairo
إذا كنت بحاجة إلى إرجاع منتج ، فيجب عليك تعبئة العنصر ذي الصلة بعناية وإرفاق رقم (أرقام) الإرجاع في العبوة ، إما عن طريق طباعتها من موقع الويب أو نسخها على ورق عادي (إذا كنت ترغب في اتباع إجراء الإرجاع المفصل على الموقع).
يمكنك اختيار كيفية إرجاع العنصر الخاص بك وما إذا كنت ترغب في الحصول على تأمين ضد فقدان الطرد الخاص بك أو سرقته أو إتلافه. نحن لا نغطي أيًا من نفقاتك أو تكاليف البريد / الشحن ولن نتحمل أي مسؤولية إذا لم نستلم طردك. ينصح الموقع المستخدمين بإرسال الطرود المتعقبة. بشكل عام ، تتحمل أنت جميع التكاليف والمخاطر الناشئة فيما يتعلق بالعائدات.
تقبل فقط العناصر التي تم إرجاعها كاملة وفي حالة ممتازة وفي عبوتها الأصلية ومرفقة برقم إرجاع. خلاف ذلك ، سيتم اعتبار الإرجاع غير متوافق ولن تسترد أموالك من Decathlon.
5.3 آثار الإلغاء
إذا اتبعت إجراء الإرجاع الموضح أعلاه ، فسيتم رد أموالك في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام Decathlon للعناصر المرتجعة. قد يتم تأجيل تاريخ السداد هذا حتى تاريخ استلامنا للمنتج في وقت سابق والتاريخ الذي يتم فيه إرسال إثبات تسليم المنتج إلينا.
بالنسبة للمدفوعات التي تتم عن طريق البطاقة المصرفية ، سيتم السداد مباشرة إلى الحساب المتصل ببطاقتك المصرفية.
إذا تم إرجاع جزء فقط من الطلب ، فسنقوم برد تكاليف البريد / الشحن (طريقة واحدة) بما يتناسب مع المبلغ الإجمالي للطلب. إذا تم إرجاع طلب كامل ، فسوف نرد للعميل جميع تكاليف البريد المدفوعة عند تقديم الطلب. لسنا مطالبين قانونًا برد إليك تكاليف التوصيل الإضافية إذا اخترت طريقة توصيل أكثر تكلفة من الطريقة القياسية المعروضة على الموقع.
6: التسليم
6.1 - موعد التسليم
سيتم تسليم طلبك في تاريخ التسليم المحدد في تأكيد الطلب أو ، في حالة عدم تحديد تاريخ التسليم ، في غضون 30 يومًا من تأكيد الطلب ، باستثناء الظروف الاستثنائية. يبدأ وقت التسليم المحدد على الموقع في التاريخ الذي يتم فيه إرسال المنتجات التي طلبتها من مستودعاتنا. سيتم إرسال بريد إلكتروني لك لتأكيد إرسال طلبك.
6.2 - مكان التسليم
لن يتم تسليم المنتجات إلا في جمهورية مصر إلى عنوان التسليم الذي تحدده عند تقديم طلبك.
يتم نقل المخاطر إليك عند التسليم. من المهم أن تتخذ جميع الاحتياطات لضمان استلام طلبك على العنوان الذي تحدده وأن البضائع تتوافق مع طلبك ، على النحو المنصوص عليه في الضمانات الممنوحة من قبل الموقع. نحن نشجعك بشدة على فتح الطرود في وجود الناقل لضمان عدم تلف أي عنصر.
عندما يتم التسليم إلى عنوان متعدد الوظائف ، فإنك تقر بأن خدمة توصيل الطلبات التي يقدمها الناقل هي إلى العنوان متعدد الوظائف المنصوص عليه في طلبك ، مما يعني أنه قد يتم استلام التسليم من قبل طرف ثالث. العنوان "متعدد الإشغال" هو عنوان مؤسسة مثل مدرسة أو دار حضانة أو جمعية.
سيتم التسليم إلى مناطق معينة لا يمكن الوصول إليها بسهولة إلى أقرب مركز ساحلي. يجب عليك بعد ذلك الترتيب لتسليم الطلب إليك من قبل شركة نقل مختلفة عن شركة النقل التي يستخدمها موقع الويب. قد يخضع هذا التسليم لرسوم إضافية من قبل شركة النقل ، والتي لن يتحملها موقع الويب.
نحن غير قادرين على التسليم إلى المباني العسكرية بسبب العدد الكبير من العناصر التي فقدت.
نحن نشجعك بشدة على فتح الطرود في وجود الناقل لضمان عدم تلف أي عنصر.
6.3 - العميل غير موجود للتسليم
إذا لم تتمكن من استلام العناصر التي تم تسليمها عن طريق البريد ، فسيكون لديك فترة خمسة عشر (15) يومًا لاستلام الطرد من المكان المحدد في خدمة تتبع الطلب. بعد ذلك ، سيتم إعادة الطرد إلى الموقع. بمجرد استلام الطلب المرتجع في المستودع ، سيعتبر الموقع أنك قد ألغيت طلبك ، وسيتم رد مبلغ الطلب بعد خصم تكاليف التسليم.
بالنسبة لعمليات التسليم عن طريق المواعيد (المنتجات الثقيلة أو الكبيرة) ، سيتواصل معك الناقل مباشرة لترتيب موعد التسليم. يجب عليك إخطارنا قبل خمسة (5) أيام على الأقل من تاريخ التسليم المتفق عليه إذا لم تكن متاحًا في وقت التسليم المتفق عليه. إذا فشلت في القيام بذلك ، فسيتم تطبيق رسوم إضافية من قبل شركة النقل.
7: الضمانات
7.1 - معلومات المنتج
على الرغم من أننا نتخذ خطوات معقولة لوصف المنتجات بأكبر قدر ممكن من الدقة ، باستخدام الصور الفوتوغرافية والصور الأخرى المعروضة على موقع الويب ، فإن التفاصيل (مثل اللون والتصميم والملمس ، وما إلى ذلك) التي تراها على الشاشة تعتمد على شاشتك وبالتالي ، لا تعكس بالضبط الفعل
جميع تفاصيل المنتج الذي تتلقاه.
يتم تضمين أي معلومات على موقع الويب حول أبعاد المنتج لأغراض المعلومات فقط. إذا كانت لديك أي شكوك حول حجم أي منتج تحتاجه ، نوصيك بالاتصال بنا قبل تقديم الطلب.
ندعوك لاتباع التعليمات الواردة في أدلة المساعدة المتاحة على الموقع الإلكتروني وإجراء العديد من الاختبارات على المعدات المستلمة. يتم تغطية بعض المنتجات التي يتم بيعها على موقع الويب بضمان مبيعات للمدة المحددة في صفحة الويب الخاصة بمعلومات المنتج ذات الصلة والمعلومات التي تأتي مع المنتج الفعلي. يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة حول رعاية ما بعد البيع للمنتج أو الضمان.
7.2 - الضمان القانوني
بشكل منفصل عن أي ضمان تجاري يتم تقديمه للمستخدمين ، تظل Decathlon مسؤولة عن العيوب في المنتجات المباعة بموجب الضمان القانوني.
نذكرك أنه بموجب الضمان القانوني على عيوب المنتج:
أنت مطالب بإثبات وجود العيب والوقت الذي ظهر فيه ؛
لديك فترة ست سنوات من تاريخ تسليم المنتج لاتخاذ إجراء ؛
قد يحق لك الحصول على بديل أو تخفيض السعر أو الإصلاح أو الاسترداد ؛
يرجى أيضًا ملاحظة أن الضمان القانوني على مطابقة المنتج ينطبق بشكل منفصل عن أي ضمان تجاري يتم تقديمه.
7.3 - ضمان المبيعات
قد يتم تغطية بعض العناصر المباعة على الموقع بضمان مبيعات للمدة المنصوص عليها في صفحة المنتج ذات الصلة.
إذا كان العنصر الذي طلبته مشمولاً بضمان المبيعات ، فستتلقى ، على أبعد تقدير عند تسليم الطلب ، مستندًا يوضح بالتفصيل محتويات ضمان المبيعات ، وكيف يعمل ، والتكلفة ، والمدة ، والنطاق الإقليمي ، و اسم وعنوان شركة الضمان.
لا يغطي هذا الضمان المشاكل الناتجة عن الإهمال أو التلف أو الاستخدام غير المناسب للعنصر ، أو العيوب والمشاكل التي لا يمكن أن تنتج إلا عن التركيب أو التعامل غير الصحيح للجهاز.
7.4 - إجراءات ممارسة الضمانات / خدمات ما بعد البيع
إذا ثبت أن منتجك معيب خلال فترة الضمان القانوني أو التجاري ، أو لا يتوافق مع الطلب ، فيجب عليك الاتصال بقسم ما بعد البيع بالموقع الإلكتروني.
لإعادة عنصر إلى Decathlon ، يجب عليك الانتقال إلى "حسابي" ، والنقر على "تتبع طلباتي" وتحديد المشكلات أو الأعطال التي واجهتها مع المنتج (المنتجات) ذات الصلة. سيتم تزويدك بعد ذلك برقم المرتجعات.
بموجب الضمان ، يقدم لك الموقع خيارين:
إعادة منتجك إلى الموقع الإلكتروني: Decathlon EgyptUnit 1 in Unit number A1-07-10، Ground floor، city centre almaza، Al Maza، Al Maza العربي، ألماظة، القاهرة
يجب دفع تكاليف البريد / الشحن على النحو المنصوص عليه في القانون ، بغض النظر عن الحل الذي اخترته. ومع ذلك ، فأنت مسؤول بمفردك عن جميع تكاليف البريد / الشحن الخاصة بالمنتج المتعلقة بالإرجاع بموجب ضمان المبيعات.
بمجرد معالجة المنتج بواسطة موقع الويب ، والذي سيتحقق مما إذا كان مشمولاً بالضمان القانوني أو ضمان المبيعات ، سيتم إصلاح المنتج أو استبداله.
إذا كان سبب المشكلة مشمولاً بالضمان القانوني أو ضمان المبيعات وكان المنتج غير قابل للإصلاح ولا يمكن استبداله بمنتج مماثل أو معادل ، فسيتم إعطاؤك إشعار ائتمان أو استرداد. في جميع الحالات ، نقترح الحل الأنسب (استبدال الجزء المعيب أو استبدال العنصر أو السداد).
إذا تم إرجاع عنصر بشكل غير لائق أو بدون سبب وجيه أو إذا لم تقرأ واتبعت التعليمات الواردة في أدلة المساعدة المتوفرة على موقع الويب ، فسيتم اعتبار الإرجاع غير متوافق ومعالجته على هذا النحو. وبالمثل ، فإن أي عناصر يتم إرجاعها بدون رقم مرتجعات ستتم معالجتها بشكل منهجي كإرجاع غير متوافق.
يتم تذكيرك بأنه يمكنك اختيار كيفية إرجاع العنصر الخاص بك وما إذا كنت ترغب في الحصول على تأمين ضد فقدان الطرد الخاص بك أو سرقته أو إتلافه. لا يغطي موقع الويب أيًا من هذه النفقات ولن يكون مسؤولاً إذا لم يتم استلام الطرد الخاص بك. أخيرًا ، أنت مسؤول عن تغليف منتجك لضمان عدم وجود خطر التلف أو التدهور أثناء النقل.
يعد تعديل منتجنا (منتجاتنا) بعد الشراء خرقًا لهذه الشروط والأحكام ويبطل الحماية (الحماية) التي قد يتم توفيرها بموجب: (1) الضمان القانوني ؛ (2) ضمان المبيعات ؛ و / أو أي حق أو تعويض قانوني آخر.
8: المسؤولية
لا يوجد في هذه الشروط ما يحد أو يستثني مسؤوليتنا عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن إهمالنا أو عن إعلان احتيالي أو أي مسؤولية أخرى ، بموجب القوانين السائدة المعمول بها ، قد لا تكون مقيدة أو مستبعدة.
مع مراعاة ما تقدم ، إذا كنت مستهلكًا ولست مستخدمًا محترفًا ، فلن نكون مسئولين بأي حال من الأحوال عن الخسائر التجارية الخاصة بك ، وإذا كنت مستخدمًا محترفًا ، فلن نكون مسئولين بأي حال من الأحوال عن أي خسائر غير مباشرة أو خسائر تبعية. ، خسارة الربح ، الدخل ، العقود ، البيانات ، الشهرة أو الخسائر المماثلة الأخرى ، وأي مسؤولية قد نتحملها فيما يتعلق بخسائرك يجب أن تكون صارمة
لا تقتصر على الخسائر التي يمكن توقعها بشكل معقول.
بشكل عام وعلى سبيل المثال لا الحصر ، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن نتحمل المسؤولية عن:
- أي عطل في الشبكة يؤدي إلى تعطيل الموقع ؛
- عواقب أي فيروس أو خلل أو مشكلة أو خطأ في الكمبيوتر ؛ أو
- أي ضرر يلحق بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.
9: أحكام متنوعة
9.1 - كامل الاتفاق
تشتمل شروط وأحكام البيع العامة هذه على جميع البنود الواردة هنا. لا يجوز تعديلها دون موافقتنا الخطية الصريحة. إذا اخترنا عدم تنفيذ أي من بنود هذه الشروط والأحكام في أي وقت ، فلن نعتبر أننا قد تنازلنا عن حقنا في الاعتماد لاحقًا على تلك البنود. إذا تم اعتبار أي بند غير صالح ، فستظل البنود الأخرى سارية.
في حالة اعتبار أي بند من هذه الشروط والأحكام باطلاً أو باطلاً بموجب قانون أو لائحة أو بعد قرار قضائي أو إداري نهائي ، تظل الأحكام الأخرى الواردة في هذا الأمر سارية المفعول ونافذة بالكامل. سنستبدل الحكم محل الخلاف بشرط صالح له نطاق مشابه لروح هذه الشروط والأحكام.
لا يجوز لك نقل أو التنازل عن أي من حقوقك أو التزاماتك بموجب أي اتفاقية. يجب إرسال أي تعليقات ترسلها إلينا بشأن هذه الشروط والأحكام العامة للبيع كتابيًا إلى العنوان المذكور في نهاية هذه الشروط والأحكام العامة. قد نتواصل معك إما عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام العنوان البريدي الذي قدمته لنا عند تقديمك لطلبك.
9.2 اتفاقية المبيعات بين شركة ومستهلك
تخضع الشروط والأحكام العامة للبيع للقانون الأيرلندي. ستكون المحكمة المختصة في حالة حدوث نزاع هي المحكمة ذات الاختصاص القضائي على عنوان المدعى عليه أو ، بناءً على اختيار المدعي ، المكان الذي تم فيه تسليم المنتج. يتم إخطارك بأنه في حالة حدوث نزاع ، يمكنك استخدام أي طريقة بديلة أخرى لتسوية المنازعات.
9.3 اتفاقية المبيعات بين الشركات
فيما يتعلق بعقد البيع بين الشركات ، يتفق الطرفان صراحة على أن هذه الاتفاقية يجب أن تخضع للقانون الأيرلندي. يتفق الطرفان صراحة على أن اتفاقية فيينا بشأن عقود البيع الدولي للبضائع لا تنطبق على علاقتهما. وفقًا لذلك ، سيتم إحالة أي نزاع لم يتم حله وديًا إلى الاختصاص القضائي الحصري للمحاكم المحلية المختصة ، حتى في حالة وجود متهمين متعددين و / أو إذا انضم طرف ثالث إلى الإجراءات ، حتى بالنسبة للإجراءات العاجلة أو إجراءات الحماية المرفوعة في طلب عاجل أو طلب من طرف واحد.
9.4 اللغة
تم إبرام هذا العقد باللغتين الإنجليزية والعربية.
10: مركز العلاقات مع العملاء
إذا كان لديك أي أسئلة أو مشكلات تتعلق بعملية شراء تم إجراؤها أو سيتم إجراؤها عبر موقع الويب ، فيرجى الاتصال بمركز علاقات العملاء:
- عبر الهاتف بين الساعة 9 صباحًا و 9 مساءً. من الأحد إلى الخميس ، باستثناء أيام العطل الرسمية: 0225990002
- عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
11: مكابح الدراجة
كمعيار ، سيتم تسليم جميع دراجاتنا الآن وفقًا للمعايير الأوروبية لنظام الفرامل مع وجود فرامل أمامية على الجانب الأيسر من المقاود. إذا كنت ترغب في إعادة هذا إلى الإعداد التقليدي ، فإن فريق ميكانيكي المتجر لدينا سيساعدك مجانًا.