كيف تختار الأنبوب الداخلي الخاص بك
يُرجى مراجعة المعلومات المطبوعة على سطح الإطار الخارجي (القطر والعرض). فعلى سبيل المثال، 27.5 × 1.90 تعني إطارًا بقطر 27.5 بوصة وعرضه 1.90 بوصة.
على الأجناب الخارجية للإطار ستجد أيضًا الإبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط .
فعلى سبيل المثال، 50-584 تعني أن إطارك يبلغ عرضه 50 مم وقطره الداخلي 584 مم (27.5 × 2.00).
قم بإزالة الأنبوب الداخلي
قم بإزالة الأنبوب الداخلي القديم باستخدام أذرع إطارات B'Twin
قم بإجراء الفحص قبل تركيب الأنبوب الداخلي
افحص حالة إطارك وقم باستبداله إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود عوالق في الإطار.
تَفحص حالة شريط الإطار الخاص بك.
يمكن أن يتسبب شريط الإطار المَثني في حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلة في حواف الإطار الخاص بك التي من الممكن أن تتسبب في تلف أنبوبك الداخلي
تركيب الأنبوب الداخلي
يمكنك مشاهدة الفيديو خاصتنا قبل أن تبدأ. انفخ الأنبوب الداخلي قليلًا لتجنب الضغط على الإطار.
أدخل الصمام وتأكد من استخدام الصمام المناسب للجنط.
قم بإدخال الأنبوب الداخلي بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف العجلة.
احذر ثقب الأنبوب الداخلي عند تركيبه.
تركيب الإطار
ابدأ بتركيب الإطار على الصمام.
قم بإنهاء تركيب الإطار المقابل للصمام لتجنب ضغط الأنبوب الداخلي.
لا تقم أبدًا بتركيب إطارك بأداة أو ذراع إطار، لتجنب تلف الأنبوب الداخلي وثقبه.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به جهة الصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة).
تأكد باستمرار أن الإطار الخارجي في الوضع الصحيح أثناء النفخ.
إرشادات المختصين
لتجنب حدوث ثقوب ناتجة عن زيادة الضغط ومن أجل أداء أفضل للإطارات، نوصي بفحص الإطارات الخاصة بك وتزويدها بالهواء حتى الوصول إلى الضغط المقترح قبل كل رحلة.