كيف تختار الأنبوب الداخلي الخاص بك
أقرأ كل البيانات المكتوبة على جانبي الإطار (القطر والعرض). على سبيل المثال، 29x1.90 يعني أن قطر الإطار 29 بوصة وعرضه 1.90 بوصة.
على الجوانب الخارجية للإطار ستجد أيضًا الإبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط. على سبيل المثال، 50-7622 يعني أن الإطار بعرض 50 مم وقطره الداخلي 622 مم (29x2.00 تقريبًا).
قم بإزالة الأنبوب الداخلي
قم بإزالة الأنبوب الداخلي القديم باستخدام أذرع إطارات B'Twin
قم بإجراء الفحص قبل تركيب الإطار الداخلي
افحص حالة الإطار وقم باستبداله إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود عوالق في الإطار.
تَفحص حالة شريط الإطار.
يمكن أن يتسبب شريط الإطار المَثني في حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلة في للإطار الخاص بك التي من الممكن أن تتسبب في تلف أنبوبك الداخلي
تركيب الإطار الداخلي
يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالمنتج قبل أن تبدأ. انفخ الإطار الداخلي قليلًا لتجنب الضغط على الإطار.
أدخل البلف وتأكد من استخدام البلف المناسب للجنط.
قم بإدخال الإطار الداخلي بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف العجلة.
احذر ثقب الإطار الداخلي عند تركيبه.
تركيب الإطار
ابدأ بتركيب الإطار على البلف.
قم بإنهاء تركيب الإطار المقابل للبلف لتجنب ضغط الإطار الداخلي.
لا تقم أبدًا بتركيب إطارك بأداة أو ذراع إطار، لتجنب تلف الأنبوب الداخلي وثقبه.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به جهة الصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة).
تأكد باستمرار أن الإطار الخارجي في الوضع الصحيح أثناء النفخ.
نصيحة المحترفون
لمنع أي ثقب من القرص ولتحقيق أفضل أداء، نوصي بفحص الإطار الأمامي، وإذا لزم الأمر، نفخه قبل كل رحلة.