كيف تختار الإطار الداخلي الخاص بك
أقرأ كل البيانات المكتوبة على جانبي الإطار ( القطر والعرض). على سبيل المثال، 700 × 35 يعني أن الإطار يبلغ قطره 700 ملم وعرض 35 ملم.
على الأجناب الخارجية للإطار ستجد أيضًا الإبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط.
على سبيل المثال: 35-622 تعني أن الإطار يبلغ عرضه 35 ملم والقطر الداخلي 700 ملم (لذلك هو 700 × 35)
قم بإزالة الأنبوب الداخلي
قم بإزالة الأنبوب الداخلى القديم باستخدام عتلة إطار B'Twin.
الأمور التي يجب التأكد منها قبل تركيب الأنبوب الداخلي الجديد.
افحص حالة إطارك وقم باستبداله إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود عوالق في الإطار.
تَفحص حالة شريط الإطار الخاص بك. يمكن أن يتسبب شريط الإطار المَثني في حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلة في للإطار الخاص بك التي من الممكن أن تتسبب في تلف أنبوبك الداخلي.
تركيب الإطار الداخلي الخاص بك
يمكنك مشاهدة الفيديو خاصتنا قبل أن تبدأ. قم بنفخ الأنبوب الداخلي قليلًا لتجنب الضغط على الإطار.
أدخل الصمام وتأكد من استخدام الصمام المناسب للجنط.
قم بإدخال الأنبوب الداخلي بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف العجلة.
احذر ثقب الأنبوب الداخلي عند تركيبه.
تركيب الإطار
ابدأ بتركيب الإطار على الصمام.
قم بإنهاء تركيب الإطار المقابل للصمام لتجنب ضغط الأنبوب الداخلي.
لا تقم أبدًا بتركيب إطارك بأداة أو ذراع إطار، حيث إنك تخاطر بقرص الأنبوب الداخلي وثقبه.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به جهة الصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة).
تأكد باستمرار أن الإطار الخارجي في الوضع الصحيح أثناء النفخ.
إرشادات المختصين
لمنع أي ثقب من القرص ولتحقيق أفضل أداء، نوصي بفحص الإطار الأمامي، وإذا لزم الأمر، نفخه قبل كل رحلة.