كيف تختار الأنبوب الداخلي الخاص بك
أقرأ كل البيانات المكتوبة على جانبي الإطار (القطر والعرض). فعلى سبيل المثال، 20 × 1.60 يعني أن قطر الإطار الخاص بك يبلغ 20 بوصة وعرضه 1.60 بوصة.
على الأجناب الخارجية للإطار ستجد أيضًا الإبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط. على سبيل المثال، 40-406 يعني أن الإطار بعرض 40 ملم وقطر داخلي 406 ملم (أو 20 × 1.60).
قم بإزالة الأنبوب الداخلي
قم بإزالة الأنبوب الداخلي القديم باستخدام رافعة الإطارات.
قم بإجراء الفحص قبل تركيب الأنبوب الداخلي
افحص حالة إطارك وقم باستبداله إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود عوالق في الإطار.
تَفحص حالة شريط الإطار الخاص بك. يمكن أن يتسبب شريط الإطار المَثني في حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلة في للإطار الخاص بك التي من الممكن أن تتسبب في تلف أنبوبك الداخلي.
تركيب الأنبوب الداخلي
يمكنك مشاهدة الفيديو خاصتنا قبل أن تبدأ. انفخ الأنبوب الداخلي قليلًا لتجنب الضغط على الإطار.
أدخل الصمام وتأكد من استخدام الصمام المناسب للجنط.
قم بإدخال الأنبوب الداخلي بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف العجلة.
احذر ثقب الأنبوب الداخلي عند تركيبه.
تركيب الإطار
ابدأ بتركيب الإطار على الصمام.
قم بإنهاء تركيب الإطار المقابل للصمام لتجنب ضغط الأنبوب الداخلي.
لا تقم أبدًا بتركيب الإطار الخاص بك بأداة أو رافعة إطار، لتجنب تلف قرص الإطار الداخلي وثقبه.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به جهة الصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة).
تأكد باستمرار أن الإطار الخارجي في الوضع الصحيح أثناء النفخ.
إرشادات المختصين
لمنع أي ثقب من القرص ولتحقيق أفضل أداء، نوصي بفحص الإطار الأمامي، وإذا لزم الأمر، نفخه قبل كل رحلة.