اختيار الإطار الداخلي
أُكتب كل المعلومات المدونة على جوانب الإطار (القُطر والعرض).
على سبيل المثال 26×2.20 يُقصد بها إطار ذو قُطر دائرة 26 بوصة وعرض 2.20 بوصة.
ستجد أيضًا الأبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط. على سبيل المثال، يُقصد بإطار 50-559 أن عرض الإطار 50 ملم وذو قطر داخلى 559 ملم (حوالى 26×2.00).
قم بإزالة الإطار الداخلى
قم بإزالة الإطار الداخلى القديم باستخدام عتلة إطار B'Twin (كود الصنف 8047839)
يتم إجراء التدقيقات قبل تركيب الإطار الداخلى
تَفحص حالة الإطار واستبدله فى حال الضرورة. تأكد من عدم وجود عوالق داخل الإطار.
تفحص حالة شريط جنط الإطار الخاص بك.حتى شرائط الجنط المثنية يمكن أن تتسب فى حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلات فى الجنط الخاص بك التى من الممكن أن تتسب فى تلف إطارك الداخلى.
Iتركيب الإطار الداخلى
قم بنفخ الإطار الداخلى قليلاً لتجنب الضغط على الإطار.
قم بإدخال الصمام وتأكد من استخدام الصمام الصحيح للجنوط الخاصة بك.
قم بإدخال الإطار الداخلى بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف الجنط.
أحذر ثقب الإطار الداخلى عند تركيبه.
تركيب الإطار
ابدء بتركيب الإطار من الجهة المعاكسة للصمام .
وانتهى عند أعلى الصمام لتجنب الضغط على الإطار.
لا تقم بتركيب الإطار الخاص بك باستخدام مفك أو عتلة الإطار حتى لا تُخاطر بثقب الإطار الداخلي.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به المُصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة). تأكد دائمًا من وضع الإطار فى الموضع الصحيح عندما تقوم بنفخه.
ارشادات المختصين
ومن أجل تجنب الثقب الناتج عن الضغط على الإطار ولضمان أفضل إداء له، نُوصي بفحص إطارتك ونفخهم حتى معدل الضغط المقترح قبل ركوب الدراجة.