اختيار الإطار الداخلي
أكتب كل المعلومات المرئية المدونة على جوانب الإطار (القُطر والعرض).
على سبيل المثال 26×2.20 يُقصد بها إطار ذو قُطر 26 بوصة وعرض 2.20 بوصة.
ستجد أيضًا الأبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط. على سبيل المثال، يُقصد بإطار 50-559 أن عرض الإطار 50 ملم وذو قُطر داخلى 559 ملم (حوالى 26×2.00 بوصة).
قم بإزالة الإطار الداخلى
قم بإزالة الإطار الداخلى القديم باستخدام عتلة إطار B'Twin (كود الصنف 8047839)
يتم إجراء التدقيقات قبل تركيب الإطار الداخلى
تَفحص حالة الإطار واستبدله فى حال الضرورة. تأكد من عدم وجود عوالق داخل الإطار.
تفحص حالة شريط جنط الإطار الخاص بك.حتى شرائط الجنط المثنية يمكن أن تتسب فى حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلات فى الجنط الخاص بك من الممكن أن تتسب فى تلف إطارك الداخلى.
تركيب الإطار الداخلى
قم بنفخ الإطار الداخلى مسبقًا قليلاً لتجنب ثقب الإطار.قم بإدخال الصمام وتأكد من استخدام الصمام الصحيح للجنوط الخاصة بك.
قم بإدخال الإطار الداخلى بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف الجنط.
تجنب الضغط على الإطار الداخلى أثناء التركيب.
تركيب الإطار
إبدء بتركيب الإطار من الجهة المعاكسة للصمام.
قم بالإنهاء أعلى الصمام لتجنب الثقب.
لا تقم بتركيب الإطار الخاص بك باستخدام مفك أو عتلة الإطار حتى لا تُخاطر بالضغط على الإطار الداخلي وثقبه.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يوصي به المُصنِّع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات حيث 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة). تأكد دائمًا من وضع الإطار فى الموضع الصحيح عندما تقوم بنفخه.
ارشادات المختصين
ومن أجل تجنب الثقب الناتج عن الضغط على الإطار ولضمان أفضل إداء للإطار، نُوصي بفحص إطاراتك ونفخهم حتى معدل الضغط المقترح قبل ركوب الدراجة.