كيف تختار الإطار الداخلي
تحقق من جميع المعلومات المشار إليها على جدار الإطار (القطر والعرض).
على سبيل المثال، 26 × 2.20 يعني الإطارات بقطر 26 بوصة وعرض المقطع العرضي 2.2 بوصة.سوف تجد أيضاً على جانب الإطارات الأبعاد بالملليميتر كما نصت عليها وحدات ETRTO الدولية. على سبيل المثال، 50-559 تعني أن عرض الإطار هو 50 مم بقطر داخلي 559 مم (حوالي 26 "× 2").
إزالة الإطار الداخلي
قم بإزالة الإطار الداخلي القديم باستخدام مقبض الإطارات B'Twin (رمز البند 8047839).
ما يجب فحصه قبل تثبيت الإطار الداخلي الجديد.
تحقق من حالة الإطارات واستبدلها إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود أي شيء داخل الإطار.تحقق من حالة حافة الإطار الخاص بك. تحقق من أن حافة الإطارالخاص بك لا يوجد بها أي مشكلات أخرى من شأنها أن تضر الإطار الداخلي الخاص بك.
قم بتركيب الإطار الداخلي الخاص بك.
يمكنك مشاهدة الفيديو خاصتنا قبل أن تبدأ. يجب مراعاة التزويد المسبق للإطار بالهواء بدرجة طفيفة لتجنب الانضغاط .
أدخل الصمام، مع التأكد من استخدام الصمام الصحيح للإطار. ضع الإطار الداخلي بالكامل داخل الاطار بحيث يتناسب مع داخل الإطار.احرص على عدم ضغط الإطار الداخلي عند التركيب.احرص على عدم ضغط الإطار الداخلي عند التركيب.
تركيب الإطار
ابدأ بتركيب الإطار على العجلة على الجانب الآخر للصمام.قم بإنهاء تركيب الإطارات في الصمام لتجنب ضغط الأنبوب الداخلي.لا تقم مطلقا بتثبيت إطارك باستخدام مفك أو ذراع إطار لأنك بذلك تعرض الإطار الداخلي للثقب والضغط.
تزويد الإطار بالهواء
تزويد الإطار الخاصة بك بالهواء بعناية للوصول إلى الضغط الموصى به من قبل الشركة المُصنعة (موضح على جدار الإطار في بي اس آي أو شرائط حافة الإطار؛1 شرائط حافة الإطار = 14.51 PSI).
تحقق بانتظام من أن الإطار الخاص بك هو في الموضع الصحيح بعد تزويد الإطاربالهواء.
نصيحة من الخبراء
لتجنب حدوث الثقوب بسبب ضغط الإطار الداخلي، والحصول على أفضل أداء من الإطارات الخاصة بك، نوصي نحن بفحص ضغط الإطارات الخاصة بك وتزويدها بالهواء إذا لزم الأمر قبل كل رحلة.