كيف تختار الإطار الداخلي الخاص بك
يُرجى مراجعة المعلومات المطبوعة على سطح الإطار الخارجي (القطر والعرض). على سبيل المثال، 700 × 35 يعني أن الإطار يبلغ قطره 700 ملم وعرض 35 ملم.
على الأجناب الخارجية للإطار ستجد أيضًا الإبعاد بالمليمتر وفقًا لوحدات القياس العالمية للمنظمة الأوروبية التقنية للإطارات والجنوط .
على سبيل المثال: 35-622 تعني أن الإطار يبلغ عرضه 35 ملم والقطر الداخلي 700 ملم (لذلك هو 700 × 35)
قم بإزالة الإطار الداخلي
قم بإزالة الإطار الداخلي المستعمل باستخدام رافعات الإطار B’Twin ( كود الصنف 8047839).
إجراء الفحص قبل تركيب الأنبوب الداخلي
أفحص حالة إطارك وقم باستبداله إذا لزم الأمر.
تأكد من عدم وجود عوالق في الإطار.
تَفحص حالة شريط الإطار الخاص بك. يمكن أن يتسبب شريط الإطار المَثني في حدوث ثقوب.
تأكد من عدم وجود مشكلة في للإطار الخاص بك التي من الممكن أن تتسبب في تلف إطارك الداخلي.
تركيب الإطار الداخلي الخاص بك
قم بنفخ الإطار الداخلي قليلاً لتجنب الضغط على الإطار.
أدخل البلف وتأكد من استخدام البلف المناسب للجنط.
قم بإدخال الإطار الداخلي بالكامل داخل الإطار الخارجي حتى يلائم تجويف العجلة.
أحذر ثقب الإطار الداخلي عند تركيبه.
تركيب الإطار
البداية من خلال إدخال الإطار من الجانب الأخر للصمام
والنهاية عند قمة الصمام لتجنب التثقيب
لا تستخدم المفك أو رافعة الإطار لإدخال الإطار حيث قد يؤدي ذلك لثقب أو نلف الإطار الداخلي.
نفخ الإطار
قم بنفخ إطارك جيدًا حتى معدل الضغط الذي يُوصي به جهة الصنع (الموجود على الجانب الخارجي للإطار بالرطل لكل بوصة مربعة أو بالبارات 1 بار = 14.51 رطل لكل بوصة مربعة).
تأكد باستمرار أن الإطار الخارجي في الوضع الصحيح أثناء النفخ.
إرشادات المختصين
ومن أجل تجنب الثقب الناتج عن الضغط على الإطار ولضمان أفضل أداء له، نُوصي بفحص إطارتك ونفخهم حتى معدل الضغط المقترح قبل ركوب الدراجة.